الجمعة، 1 ديسمبر 2023

سياسة الخصوصية




خصوصيتك أيها الزائرة وأهميتها بالنسبة لنا، وتوفير الخصوصية في هذه الزائرة وتمثيل الاتحاد بما في ذلك أنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها في موقع تكنولوجي وكيفية استخدام هذه المعلومات.
نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات، وعندما تزور موقع تكنولوجي فـ إنه غير قادر على استخدام هذه الشركات أن تستخدم المعلومات حول زياراتك لهذا الموقع (الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن الطريق  ملف تعريف الإرتباط .

نحن في  مجال التكنولوجيا  نستخدم إعلانات Google بصفتها مورِّدًا ماليًا خارجيًا، ونستخدم شركة جوجل  ملف تعريف الإرتباط  لعرض الإعلانات على موقعنا.

وبالتالي ستلجأ Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات "حسب الاهتمامات" بحيث يشيرون إلى اهتماماتهم.

ويمكن لسوارنا جونسون جونسون استخدام ملف تعريف الارتباط DART لسهولة استخدام الخصوصية بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

ملفات الدخول:

في ذلك الوقت، هناك جزء كبير من المواقع الأخرى، ومن هنا فإن موقع  التكنولوجيا  يستخدم نظام ملفات الدخول، بما في ذلك هذا الإنترنت الأساسي (عناوين، نوع المتصفح، خدمة الإنترنت "مقدمي لخدمات الإنترنت"، التاريخ/الوقت، وعدد لا يحصى من لتحليل الاتجاهات).

من خلال هذه الطريقة لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على مرور الزوار الشخصية، بالتأكيد هي تحليلية لغرض تسهيل جودة الإعلانات من قبل Google، وإضافة إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تمامًا، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص موقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

تستخدم شركة Google تقنية الوصول إلى الكوكيز لسهولة المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل مستخدم خاص لأنها معلومات محددة عن الصفحات التي تم لها ذلك أو لأنها تشير إلى ذلك، ونتيجة لذلك تشير إلى مدى اهتمام الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى أفضل دورنا في تطوير محتوىانا الخدمي والمعرفي. المناسب لهم.

بالإضافة إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في  تكنولوجي  قد تتطلع إلى الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلاً شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSenseجيست ويب جيستويب شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.

ويحمل فمثل هذه الشركات الناشئة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لغرض تحسين جودة الإعلانات وقياس مدى فعاليتها.

كما أن هذه الشركات متكاملة تمامًا مع المبرمة معنا وتشمل استخدام وسائل مثل تقنية ( الكوكيز ، و إعدادات الشبكة ، و أكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفسها موضحة أدناه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فعالية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل عام أو بآخر على زوار موقعنا.

قرر موقع  تكنولوجي  عدم تمكنه من الوصول أو التحكم في هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز)، كما ينبغي عليك عدم المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن استخدام غير شرعي لها إن حصل ذلك .

عليك تفصيل تفاصيل التفاصيل بالطرف الثالث في هذا أوكلين ( الشركات البائعة مثل  Google AdSense  ) أو اكتشاف شبكة الإعلانات لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

لمراجعة سياسة الخصوصية لمنتجنا الإعلاني  Google AdSense  والتابع لشركة Google يرجى الضغط هنا

تسجيل بيانات لجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر المنظمات الإعلانية التي تهتم بالاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار ، ويمكن تسجيل هذه الخاصة من هنا .

وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه وتقترح بان نبين لك كيفية تفعيل خاصية الكوكيز ، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات الإصدار الخاص بك، أو من خلال متابعة الخصوصية   الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

إذا كنت بحاجة إلى قراءة المعلومات أو لديك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية، فلا تتردد في الاتصال بنا عن نموذج الاتصال، بالدخول إلى الاتصال بنا .
بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتوىها في أي وقت وضروري 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يرجي إدخال ملاحظاتك